المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

العيسى: إنشاء تطبيق إلكتروني شامل

أكد المدير التنفيذي لــ «أي غلف» فيصل العيسى أن الشركة لديها قاعدة بيانات ضخمة، وهناك علاقة استراتيجية مع شركة اماراتية لعمل اكبر موقع الكتروني بالوطن العربي، ومبني على مقاييس عالمية مختلفة، واضاف العيسى: نضع بالاعتبار الاسعار والتوصيل ونركّز على المنتجات التي تفضلها قاعدة البيانات التي نملكها، وسيكون لهذا الموقع مستقبل جيد لسهولة الاستخدام، وعلى مستوياتهم التكنولوجية وطريقة الدفع والتوصيل السريع، وكذلك طريقة التغليف المميزة، وتشمل منتجات كثيرة التي يطلبها الزبون الخليجي. وقال العيسى: شركة اي غلف سبّاقة دائما بالمشاريع الناجحة، خصوصا بعد امتلاكها قاعدة بيانات لاكثر من 25 مليون رقم موبايل على مستوى الوطن العربي، وتعتبر هذه من اكبر الشركات المشغلة لشركات الاتصال.
وتابع: يتم حاليا التفاوض مع شركة اماراتية للاستفادة من قاعدة البيانات، وعلى أكبر موقع الكتروني بالخليج، ويمكن بالوطن العربي، خصوصا ان هذه الشركة ستستفيد من قاعدة البيانات الموجودة لدينا، بالاضافة الى قاعدة البيانات الخاصة بها، وتطبيق تجاري بمميزات خاصة عالميا للبيع والشراء عن طريق الانترنت.
وأشار العيسى: الجميع يعلم ان التطبيقات حصلت على تقييم بالكويت، خصوصا ان اساس نجاحها يعتمد على عدد المسجلين بالتطبيق (أسمائهم وايميلاتهم)، وعدد المسجلين الذين أدخلوا مردوداً مادياً للتطبيق نفسه.
واوضح العيسى: لدينا كشركة 25 مليون رقم، ونستهدفهم بتسجيل اكثر، ونعمل تطبيقا الكترونيا، ونوفّر كل الملتزمات لهذه الشريحة، خاصة اننا نعرف ميولهم واتجاهاتهم.
واضاف: نأمل خلال الأشهر المقبلة في نجاح المشروع، وسنعلن عن هذه الاتفاقية الاستراتيجية من اجل البدء في هذا التطبيق الأكبر على مستوى الوطن العربي من ناحية البيع، وبطريقة مختلفة وسهلة، كما هو معمول في دول أوروبا، ونتمنى ان نكون من الاوائل بتميّزنا وبطرحنا هذا المشروع العملاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى