المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

العربي يعسكر لليرموك

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر داخلي باحد الفنادق استعدادا لملاقاة اليرموك الجمعة المقبلة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى من كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، ويختار الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق محمد ابراهيم ومعاونيه عقب مران اليوم اللاعبين المرشحين للانتظام في المعسكر الذي يستمر لمدة يومين.
من جهته، اعلن المنسق الاعلامي مشعل العبكل عن اكتمال صفوف الاخضر بعد وصول المحترف الاردني محمود المرضي الى البلاد بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، في حين يغيب عن التدريبات احمد ابراهيم الخضر الذي يخضع لمرحلة التأهيل واحمد الصراف للاصابة.
واضاف العبكل ان الجميع في النادي يتطلع الى استمرار الانتصارات في كأس سمو ولي العهد بعد الفوز على الصليبخات في مستهل مشواره، والذي اعاد الثقة للاعبين، مشيرا الى ان العربي استفاد من توقف مسابقة الدوري في اعادة ترتيب الاوراق والعمل الجماعي بين اضلاع اللعبة اللاعبين والادارة والجهاز الفني فضلا عن الحافز المعنوي من الجماهير العرباوية التي تقف دائما مع الفريق.
وقال ان العربي يرفع شعار الفوز في جميع المباريات المقبلة واحترام المنافس، مشيرا الى ان اليرموك من الفرق القوية في الدرجة الاولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى