المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

السويط والمطيري يهنئان بالأعياد الوطنية

 

رفع النائب ثامر السويط إلى مقام سمو أمير البلاد، وولي عهده، ورئيس مجلس الوزراء، والشعب الكويتي الأبي أسمى آيات التهنئة بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير.
ووجه السويط خطابه إلى مختلف شرائح المجتمع والحكومة، وكل التيارات السياسية، بقوله: البلد لم يعد يتحمل مزيدا من الصراعات، فلنتعاون من أجله، فهو اليوم بأمس الحاجة لنا جميعا، نقف بيد واحدة على قلب رجل واحد، نعمره من جديد كما بنى آباؤنا أسواره بأيد واحدة، لنترك الشخصانية وأسلوب التحدي، ولنجعل الحوار الهادف الذي يحترم فيه بعضنا بعضا هو أسلوبنا لتحقيق غاية استقرار الكويت ورفعتها.

عواصف سياسية
على صعيد متصل ، تقدم النائب ماجد المطيري إلى القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، والشعب الكويتي بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الأعياد الوطنية.
وأكد المطيري أن الشعب الكويتي يجب أن يستلهم من تلك المناسبات العبر والمواعظ في الألفة والالتفاف حول قيادته السياسية الحكيمة لحماية درة الخليج، مما يجري حولها من عواصف سياسية وأزمات اقتصادية وأوضاع معيشية يرثى لها.
وقال: وفي هذه المناسبة من كل عام لابد أن نستذكر شهداء الكويت وما قدموه من تضحيات جليلة، وما جادوا به بأرواحهم حفاظا على تربة هذا الوطن الطاهر.
وأضاف أن الكويت وطن عزيز غال آمن مستقر تسير سفينته بقيادة حكيمة واعية مخلصة، تبحر بكل ثقة وأمان لتتجاوز كل الصعاب والمعوقات بفضل التكاتف والالتفاف الشعبي حول قيادته وشرعيته الدستورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى