المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الدوسري يشيد بإقرار المجلس 4 قوانين

أشاد النائب ناصر الدوسري بروح التعاون بين السلطتين في جلسة الثلاثاء الماضي، والتي أثمرت عن اقرار أربعة قوانين وفعل المجلس خلالها دوره التشريعي الذي كان غائبا عنه، مطالبا باستمرارها من أجل تعويض ما فاته وانجاز المواضيع المدرجة على جدول اعماله.

وقال الدوسري في تصريح صحافي ان المجلس اقر اربعة قوانين مهمة على رأسها قانون تعارض المصالح، والذي يسهم في تعزيز الشفافية وسد الفراغ التشريعي الذي تسبب في حفظ قضية الإيداعات المليونية.

واشار الدوسري الى ان المجلس تمكن من اقرار تعديل قانون الجيش في المداولة الثانية الذي فتح الباب أمام إخواننا البدون في الالتحاق بالجيش، متمنيا أن يستكمل المجلس إجراءاته لحل هذه القضية حلا جذريا.

وطالب الدوسري الأعضاء نوابا ووزراء بالاستمرار في العمل بنفس روح التعاون، وإقرار التشريعات المدرجة على جدول اعماله، مشددا على ضرورة اقرار قانون العدد الذي يجوز منحه الجنسية خلال عام ٢٠١٨ في المداولتين بالجلسة المقبلة.

وأكد الدوسري ان الشارع الكويتي ينتظر منا الكثير وان المجلس لم يقم بدوره التشريعي على الوجه المطلوب وعلينا مسؤولية تعويض ما فاتنا في الجلسات المقبلة والتركيز على إقرار القوانين المهمة التي يتطلع إليها المواطنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى