المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الدقباسي: مساعي وعمل دؤوب من سمو الأمير لطي الأزمة الخليجية

المصدر:25 فبراير

أشاد عضو الشعبة البرلمانية الكويتية النائب علي الدقباسي اليوم السبت بمساعي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والعمل “الدؤوب المستمر” لسموه لطي صفحة الأزمة الخليجية معربا عن ثقته بحكمة قادة دول المجلس لتجاوز هذه المحنة.

ووصف النائب الدقباسي على هامش حضوره مؤتمر (حوار المنامة) مشاركة المنتخبات الخليجية ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقررة بقطر بأنها “خطوة جيدة للوصول لحل الأزمة” معربا عن الأمل “بطي صفحة الأزمة” وتجاوز التحديات التي تواجه دول الخليج.

وأعرب عن حرص الكويت على دعم كافة جهود دول مجلس التعاون الخليجي موضحا “ان النجاحات والإنجازات التي تتحقق في دول الخليج هي مكاسب للكويت”.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اعتبر ان مشاركة المنتخبات الخليجية في بطولة (خليجي 24) بقطر “مؤشر على تقدم نحو حل الازمة بين الاشقاء”.

وأضاف ان “هناك خطوات اخرى ستعقب هذه الخطوة تؤكد اننا نسير في الاتجاه الصحيح للوصول الى النتائج الايجابية” معربا عن تفاؤله بان تكون هناك اتصالات على كافة المستويات الخليجية لبلورة نهاية سريعة لهذه الازمة.

واعلنت السعودية والامارات والبحرين المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقرر أن تنطلق في 26 نوفمبر الجاري وتستمر إلى الثامن من ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى