المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«الخليج للتأمين» تدشِّن مكتب OSTA في «الإدارية»

أعلنت الخليج للتأمين، عن افتتاح مكتب Osta الخاص بتدريب الطلبة والخريجين من جامعة الكويت، بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع كلية العلوم الإدارية بهدف تضافر الجهود بين الطرفين، وتعزيز البحوث المشتركة لخدمة قطاع التأمين الكويتي وتوفير فرص وظيفية في مجالات التأمين المختلفة.
وتم الافتتاح بحضور مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة الخليج للتأمين – الكويت، عبدالعزيز بوشهري، والعميد المساعد للشؤون الطلابية نايف الشمري، وعصام الربيعان العميد المساعد للأبحاث والاستشارات والتخطيط، إلى جانب عدد من المسؤولين والمديرين لكلتا الجهتين.
وتأتي هذه الاتفاقية التي بموجبها تقوم «الخليج للتأمين» بدعم الجامعة من خلال تسخير مكاتبها للطلبة المقبلين على التخرج والباحثين عن التدريب الميداني.
ولن تقتصر هذه الاتفاقية على تجديد مكاتب للطلبة والخريجين فقط، بل ستقوم برعاية مكتب تدريب الطلبة والخريجين وتوفير الديكورات والاعمال الفنية اللازمة لمدة ثلاث سنوات. كما ستلعب المذكرة دوراً في توفير فرص وظيفية للكويتيين، خاصة الباحثين عن فرص عمل في قطاع التأمين، كما سيتم إرسال موظفين ذوي خبرة عالية ومتخصصين في قطاع التأمين إلى جامعة الكويت كممثلين عن الشركة لتمكين الطلبة من التعرف على مجالات التأمين المختلفة.
وبهذه المناسبة، قال بوشهري إن «افتتاح مكتب Osta للتدريب ما هو إلا دليل على حرص الشركة على خدمة المجتمع والتعليم المستمر للأجيال القادمة، لاسيما أن هذا المكتب يعتبر النواة التي ستنطلق منها العديد من المراكز المماثلة التي ستقوم بتغيير أداء الموظفين، والرفع من كفاءاتهم والاهتمام بهم، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق الاهداف المنشودة والنتائج المتوقعة».
وستقوم إدارة كلية العلوم الادارية وفقاً لمذكرة التفاهم بتسخير مركز البحوث لديها لتعزيز البحوث المشتركة بين الطرفين، لخدمة قطاع التأمين الكويتي لكونه يفتقر إلى البحوث الجديدة التي تتواكب مع التطورات العالمية في قطاع التأمين الدولي، فضلا عن اتاحة الفرصة للاستفادة من مرافق الجامعة في القيام بمعارض الفرص الوظيفية ومشاركة انشطة الطلبة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى