المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“الجمعية الامريكية لمحترفي السلامة ” كرمت “ريلاينس” في مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة

 

كرمت الجمعية الامريكية لمحترفي السلامة فرع الكويت شركة “ريلاينسالعالمية” خلال المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لمجالات الصحة والسلامةوالأمن والبيئة والوقاية الذي نظمتة الجمعية الاسبوع الماضي.

وبهذه المناسبة قال التنفيذى لشركة ريلاينس العالمية السيد /امجد الصالح انتكريم ” ريلاينس ” جاء لمساهماتها الكبيرة فى التطوير والتميز في أفضلما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال خدمات التغذية و العمليات اللوجيستيةالمصاحبة والمطابقة لمقاييس العالمية في مجال تكنولوجيا الصحة و السلامة والبيئة المتبعة في مواقع العمل للشركات النفطية.

وأضاف الصالح في بيان صحفي أن تقدير الجهات العالمية والمحلية لشركة”ريلاينس ” في الكويت يأتي كمحصلة لمجهودات كبيرة وواضحة بذلت من كافةمسئولي الشركة والعاملين بها مما ساهم في حصولها على هذا المستوى منالتفوق التشغيلي والهندسي للاختراعات التحويلية والطاقة المتجددة.

واشاد الصالح بمشاركة العدد الكبير من الشركات والمؤسسات المتخصصة فيالموتمر والتي تناولت بالبحث والمناقشة ابرز ما توصلت اليه التكنولوجيا فيمجال الخدمات والعمليات اللوجيستية المصاحبة والمطابقة لمقاييس العالمية فيمجال تكنولوجيا الصحة والسلامة والبيئة وخصوصا التي تعني بتطبيق حلولمتطورة للعناية بصحة الأنسان الغذائية والبيئة والصناعية.

وذكر ان ورش العمل والمحاضرات التي عقدت علي مدار يومين شهدت حضورمكثف من المتخصصين من جانب وعدد كبير من موظفي الشركات النفطيةالتابعة مما اثري فعليات الموتمر بكل ما هو مفيد من جوانب الصحة والسلامةوالبيئة والوقاية،موضحا ان تلك المحاضرات تنعكس ايجابا علي العمل في تنفيذالمشاريع القائمة .

ولفت الصالح الي ان الشركة حصدت العديد من شهادات الايزو العالميةالمتخصصة في المواصفات والمقاييس للجودة و النوعية ذات المقاييس العالمية وفي مقدمتها شهادة الايزو نظام ادارة جودة التغذية من المواد الأولية و حتىالمستهلك المقدمة”22000:2005FSMS ” ، وشهادة الايزو في نظام الجودةالادارية في اعمالها المختلفة “9001:2015QMS “، وشهادة ادارة المحافظةعلى البيئة “14001:2015″، وشهادة الجودة في ادارة الصحة والإنسان “18001:2007 OHSAS” .

والمح الصالح الي أن تكريم الشركة جاء عقب زيارات ميدانية من قبل المجموعةالهندسية للتقييم لمواقع الأعمال الشركة وذلك لتقييم نتائج أعمال تنفيذية فعالة ،مؤكداً ان تلك الزيارات اثبتت الدور الذي تقوم به الشركة لخدمة المواقع البعيدةوالنتائج المرضية التي لمسها خبراء هندسة البيئة والطاقة في الشركات التيتعمل لديها ريلاينس العالمية .

وأوضح أن من أبرز النظم التي قامت ريلاينس العالمية بها خلال الفترة الماضية(الحمامات الذكية المتنقلة) بنظم انترنت الأشياء (IOT) التحكم عن بعدووسائل اعادة التدوير الغذائي للاستخدام في تحسين التربة و الري و الحدمن تكاليف المياه و الكهرباء بالطاقة الضوئية و التعامل مع النفايات الضارةللبيئة و حلول الصرف الصحي اللاهوائية العضوية والصديقة للبيئة باستخداماحدث ما توصلت له التقنيات العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى