المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

التعاقد على استيراد 15 صنفاً جديداً تضاف لسلع «التعاون»

 أكد رئيس لجنة الاستيراد في اتحاد الجمعيات التعاونية أحمد الجسار انه لم يأل جهدا مع أعضاء اللجنة في البحث عن اصناف جديدة وتوفير احتياجات السوق الكويتي من المنتجات المستوردة من الخارج تشجيعا للمصانع الخـــاصـــة بالصناعات الكويتية.

وأضاف الجسار، اما بالنسبة للمنتجات المحلية فيمكن الاستفادة منها كمخزون استراتيجي في اي وقت أو ظرف من الممكن ان تمر به البلاد بالإضافة إلى زيادة المخزون لتوفير السلع الضرورية من المواد الغذائية والعامة والورقيات، مشيرا إلى انه تم التعاقد على استيراد 15 سلعة جديدة تمت إضافتهم لسلع التعاون بجودة افضل وسعر اقل منها مواد استهلاكية ومواد غذائية.

وبيّن ان السلع تشمل منتجات كاتشب بارد وحار، مايونيز كامل الدسم عصار، صلصة حارة، صلصة طماطم، وزيت زيتون بكر ممتاز ملكي ذات جودة عالية، وصابون قطع بـ 8 أنواع وروائح وأحجام مختلفة 75مم و125مم و175مم، وصابون فوم بروائح جديدة وفعالة ليس لها تأثير على الصحة وتتواكب مع العصر، ودبس الرمان وبديل الحامض الليمون.

وذكر انه تم التواصل مع العديد من الشركات الجديدة عن طريق مراسلتهم لتوفير 16 نوعا من المعلبات بجودة افضل، مشيرا إلى أن اللجنة قامت بتوفير كميات من البصل من منشأ تركي بأوزان 5 و10 كغم وعرضها بأقل الأسعار في الجمعيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى