المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الائتمان» كرم خريجي دورة «أساسيات الحسابات»

 

كرم بنك الائتمان الكويتي، اليوم، المتميزين في دورة «أساسيات الحسابات – إعداد ومتابعة الميزانية وإقفال السنة المالية» التي نظمها قطاع التخطيط إدارة التدريب والتطوير الإداري في البنك وشارك فيها 50 موظفا واستمرت نحو ثلاثة أسابيع.

أقيم حفل التكريم تحت رعاية نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح المضف وبحضوره وبمشاركة عدد من نواب المدير العام ومديري الإدارات.

وقال المضف في كلمته خلال الحفل، إن أهمية هذه الدورة تأتي في سياق حرص إدارة البنك على بناء جيل جديد من المحاسبين القادرين على إعداد ومتابعة وتنفيذ الميزانية ونقل الخبرات والمهارات المحاسبية إليه، مؤكدا أن بناء مثل هذا الجيل صار ضرورة ملحة في هذا الوقت الذي تواجه فيه الكويت متغيرات جديدة على الصعيد الاقتصادي والمالي، تستدعي ترشيد الإنفاق وتنمية وتنويع الإيرادات ومعالجة مواطن الهدر.

وأوضح أن الدورة استهدفت تعريف الموظفين وتدريبهم على التعامل مع أساسيات الحسابات العامة وإعداد ومتابعة الميزانية وإقفال السنة المالية ومجموعة القواعد الأساسية المنظمة للميزانية.

وشدد على حرص بنك الائتمان الدائم على رفع كفاءة عناصر الجهاز المالي لديه لتمكينهم من أداء مهامهم بكفاءة وفاعلية بما يتفق مع التطور والتغيير في السياسات المالية.

وأكد أن البنك سيواصل تنظيم وإقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تلبي احتياجاته في إعداد وتنفيذ الميزانية بحرفية وكفاءة عالية، موضحا أن التدريب البشري يبقى الوسيلة الأكثر نجاحا وفاعلية لتحقيق التنافسية ورفع مستوى الخدمة، والسبيل الأمثل لاستثمار المورد البشري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى