المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الإيطالي تسيبي يصعد للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس

صعد الإيطالي أندريا تسيبي إلى الدور الثالث لمنافسات فردي الرجال ببطولة ميامي لأساتذة التنس عقب فوزه على المولدوفي رادو ألبوت بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 في الدور الثاني للمسابقة يوم أمس الخميس.

كما تأهل الإسباني تومي روبريدو إلى الدور ذاته بفوزه على الجورجي نيكولاس باسيلاشلفي بنتيجة 3 / 6 و6 / 4 و6 / 2، فيما تغلب التايواني هسون لو ين على النرويجي رود كاسبر بنتيجة 6 / 2 و6 /1.

وبلغ الفرنسي أدريان مانارينو نفس الدور، إثر تغلبه على الألماني بنيامين بيكر بنتيجة 7 / 6 و6 / 3، بينما حقق البوسني جومر دامر فوزا صعبا على الكوري الجنوبي هيون تشونج بنتيجة 3 / 6 و6 / 1 و7 /6.

وفي منافسات فردي السيدات، تأهلت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا إلى الدور الثالث عقب فوزها على فيرونيكا سيبيد رويج من باراغواي بنتيجة 6 / 3 و6 /2.

وحجزت التشيكية كارولينا بليسكوفا بطاقة التأهل للدور الثالث أيضا، بتغلبها على الأميركية ماديسون برينجل بنتيجة 6 / 1 و6 / 3، فيما فازت البلجيكية كريستن فليبكنز على الكرواتية آنا كونجو بنتيجة 7 / 6 و6 / 7 و6 /2.

وواصلت التشيكية لوسي سافاروفا مسيرتها في البطولة، بعدما اجتازت عقبة الأسترالية داريا جافريلوفا بنتيجة 6 / 2 و6 / 2، بينما تغلبت الكرواتيا ميريانا لوشيتش على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو بنتيجة 6 / 2 و2 / 6 و7 /6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى