المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

افتتاح مطعم تراينجل في مجمع الكوت

أعلنت اليوم شركة كرافترز، الشركة الكويتية المالكة والمشغلة لمجموعة مطاعم مبتكرة ذات بيئة فريدة، عن الافتتاح الرسمي لمطعم تراينجل في مجمع الكوت، بالقرب من المدخل الرئيسي للمجمع في الطابق الأرضي، على مساحة 291 متراً مربعاً.
يوفر الفرع الجديد من مطعم تراينجل تجربة رائعة لتناول الطعام، تم تصميمها بشكل مثالي للاجتماعات أو الأماكن الحميمية مع العائلة أو الأصدقاء. وتم تصميم المطعم بأناقة وبذوق عصري وتصميم فاخر، ويتخصص في الأطباق الأصلية المستوحاة من المطبخ الأميركي والحلويات اللذيذة والقهوة الطازجة.
يتميز مطعم تراينجل، أول مطاعم المجموعة، الذي تأسس عام 2010 في الكويت، انطلاقاً من رغبة مبادرين كويتيين برفع مستوى المطاعم في الكويت، بأطباقه المبتكرة، التي يتخذ أغلبها شكل المثلث، ليتناسب مع اسم المطعم، وبتجربة الطعام المتكاملة والبيئة المتناغمة التي يوفرها لرواده.
بدورها، قالت مدير عام مشروع الكوت، جمانة عطاالله: «مشرو­ع الكوت أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت، يجمع الكثير من التجارب والأنشطة المتنوعة، التي تأخذ نصيباً كبيراً من اهتمام الزوار، سواء من داخل البلاد أو خارجها، ليصبح الوجهة المفضلة لدى الجميع. ونحن بدورنا نسعى دائماً الى إضفاء تجارب جديدة وفريدة من خلال دعمنا للمبادرات الشبابية الطموحة، مثل مطعم تراينجل، الذي يعتبر إضافة إلى تجربة الطعام المتنوعة والمختلفة في مجمع الكوت».
ومن الجدير بالذكر أن شركة كرافترز تملك وتشغل الیوم أربعة مطاعم متخصصة، لكل منها طابعه الممیز الذي ينفرد به، وهي: «تراينجل»، و«ردليز برغر»، و«باو ستيم بون»، و«هوت جورميه هوت دوج»، و«هاوس أوف لافان».
يقع مطعم تراينجل حالياً في برج الجوهرة في الصالحية في الكويت، وفي مشروع اللؤلؤة في الدوحة في قطر، والآن في مجمع الكوت في الفحيحيل في الكويت. ويفتح المطعم أبوابه في مجمع الكوت يومياً من الساعة 13 إلى 23 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى