المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

استمرار جمعية صندوق اعانة المرضى في دعم جهود الدولة لمحاربة تفشي وباء الكورونا

وجبات غذائية وعصاير ومياه ومراكز للفحص على ابواب الجمعيات

جاسم الربيع ؛ 40 وجبة غداء يوميا للعاملين في مركز الاتصال الصحي 151 و 30 للعاملين في الصحة العامة

كشف مدير ادارة التنمية الاجتماعية بجمعية صندوق اعانة المرضى جاسم الربيع عن استمرار عمل الجمعية في تقديم الدعم اللوجيستي لمؤسسات الدولة في وقفتها لمحاربة انتشار وباء الكورونا
وبين الربيع في تصريح صحفي ان الجمعية وفرت خمس برادات محملة بالوجبات الغذائية والعصاير والمياه لتقديمها للمواطنين والمقيمين بالمحاجر الصحية التي اقامتها وزارة الصحة خلال الفترة الراهنة
وقال : وبفضل الله تقوم الجمعية يوميا بتوفير عدد 40 وجبة غداء للعاملين في مركز الاتصال الصحي ١٥١ ( الكول سنتر ) التابع لوزارة الصحة بمنطقة الصباح الصحية.
وتوفير عدد 30 وجبة غداء للعاملين في ادارة الصحة العامة التابع لوزارة الصحة بمنطقة الصباح الصحية ..
واستمراراً لدعم و اسناد جهود الدولة تم توفير برادة لمحجر منتزه خليفة بالجليعة مع توريد عدد 8400 قارورة ماء تم توريد عدد 2400 علبة عصيرللمحجر يتم السحب منها بشكل يومي .
وتوفير برادة لمحجر منتزه الوطنية بالخيران مع توريد عدد 8400 قارورة ماء تم توريد عدد 2400 علبة عصيرللمحجر يتم السحب منها بشكل يومي.
وكذلك توفير برادة لمحجر فندق كروان بلازة بالفروانية مع توريد عدد 8400 قارورة ماء تم توريد عدد 2400 علبة عصيرللمحجر يتم السحب منها بشكل يومي.
بجانب توزيع عدد 240 قارورة ماء و عدد 240 علبة عصير للحراسات المتواجده في ارض المعارض من سيارة الصندوق المتواجده في ارض المعارض
بالاضافة الى تجهيز وحدة فحص طبي لرواد السوق المركزي لجمعية جابر العلي قرابة 600 شخص من قبل الفريق التطوعي والمكون من 3 متطوعين من طلبة كلية الطب – 2 متطوعين إداريين وتم توزيع منشورات التوعية الصحية لفيروس الكورونا المستجد ضمن برنامج افحص حرارتك لسلامتك .
وتجهيز وحدة فحص طبي لمراجعي مقر الإدارة الطبية التابعة لجمعية صندوق اعانة المرضى والواقع في مستشفى الطب الطبيعي وذلك لقرابة 139 شخص من قبل الفريق التطوعي المكون من ( طبيب متطوع –6 متطوعات من طلبة كلية الطب – 2 مشرف اداري ) وتم توزيع منشورات التوعية الصحية لفيروس الكورونا المستجد, ضمن برنامج افحص حرارتك لسلامتك.

وقال الربيع : وضمن برامج الدعم لجهود الدولة في مواجهة فريوس كورونا المستجد تم تصوير عدد من الفيديوهات التوعوية لشخصيات طبية كويتية تتناول فيه التقصي الوبائي و ذلك لتوعية الجمهور و بث الطمأنية والحث على الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.
فيما تقدم الجمعية يوميا للجمعور تصميم اخر مستجدات واحصائيات المؤتمر الصحفي اليومي لوزارة الصحة و دول الاتحاد الخليجي و نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
استمرار رابط تسجيل مراكز الأسواق للجمعيات الرئيسية تتسجيل ببرنامج ” افحص حرارتك لسلامتك ” لدعم جهود الدولة في الحد من انتشار فيروس الكورونا المستجد.
ونشر رسائل توعية صحية في وسائل التواصل الاجتماعي لدعم و اسناد جهود الدولة للحد من انتشار فيروس الكورونا المستجد كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى