المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالنمسا لـ 15 ألفا و910 حالات

أعلنت وزارة الصحة النمساوية، اليوم الأبعاء، ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في البلاد إلى 15 ألفا و 910 حالات من إجمالي عدد الإصابات البالغ 17 ألفا و5 حالات، وقال بيان لوزارة الصحةفي فيينا إنه لم يتم الإبلاغ عن حالات وفاة جديدة تتعلق بالفيروس إلا أنه تم تشخيص 18 إصابة جديدة بالفيروس فى العاصمة فيينا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح البيان أن اجمالي الإصابات في فيينا بلغ 3487 حالة وتم شفاء 3021 حالة بينما تم تسجيل 66 إصابة جديدة في ولاية النمسا السفلى، مشيرا الى أن الإصابات المؤكدة الإجمالية فى الولاية زادت حالتين أمس إلى 2891 حالة 

وذكر البيان أن إجمالي عدد حالات الوفاة في النمسا بلغ 673 شخصا بينما يتواجد 80 شخصا في المستشفيات، منها 17 حالة في العناية المركزة. 

يشار إلى أنه ذكر أمس الثلاثاء، أن النمسا ستعاود فتح حدودها مع إيطاليا وأكثر من 20 دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي الأسبوع المقبل، وذلك في خطوة من المفترض أن تخفف التوتر مع روما بعدما اختصت فيينا جارتها الجنوبية بعمليات فحص مستمرة خاصة بفيروس كورونا.

وسادت توقعات واسعة النطاق بألا ترفع النمسا شروط حظرها الصحي بشكل كامل سوى عن الأشخاص الذين يصلون من بعض الأقاليم الإيطالية وليس جميعها. ورفضت وزارة الخارجية التعليق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى