المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

إهمال «العدان» يستنفر النواب

استجاب وزير الصحة د. باسل الصباح للمطالب النيابية بفتح تحقيق بشأن مقطع الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الاهمال والتسيب في مستشفى العدان، بجلوس عدد من النساء على الارض بسبب عدم توافر كراسي انتظار في عيادة النساء.
من جهته، دعا النائب فيصل الكندري إلى سرعة معالجة الوضع بشكل جذري، ومحاسبة المتسببين.
بدوره، أكد النائب طلال الجلال أن انتظار المراجعين بهذا الشكل المهين في مستشفى العدان امر غير مقبول يا وزير الصحة في بلد مثل الكويت، وعليك اجراء تحقيق فوري ومحاسبة.
بدوره، طالب النائب د. عبدالكريم الكندري وزير الصحة بفتح تحقيق عاجل مع ادارة مستشفى العدان حول حالة الفوضى التي تعم مستشفى العدان على خلفية الفيديو الصادم الذي انتشر بالكويت موثقاً حالة التكدس وانتظار المراجعين بشكل مهين على الأرض وبين الممرات.
من جهته، قال النائب د. محمد الحويلة: ساءني الفيديو المتداول لمستشفى العدان وكيف اكتظ المستشفى بالمراجعين من دون تنظيم، لا نقبل أن تكون هذه حال الخدمات الصحية بالكويت.
بدوره، قال النائب ناصر الدوسري: بدلا من ان يتقدم مدير مستشفى العدان بالانابة في تصريحه بالاعتذار عن الفوضى التي يشهدها المستشفى والوضع المهين للاخوات المراجعات من الانتظار على الأرض، قام بتقديم مبررات «خايبة»، وعذره اقبح من ذنب.
من جهته، اعتبر النائب ماجد المطيري أن ما يحدث في مستشفى العدان أمر لا يمكن السكوت عنه، بأن يتعرض المراجعون إلى الاهانة ولن نقبل بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى