المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«إعادة الهيكلة» يشيد بجهود «بيتك»

 

أشاد برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بجهود بيت التمويل الكويتي (بيتك) المبذولة في تدريب وتأهيل العمالة الوطنية، من خلال الخطط التدريبية المتميزة والشاملة، والالتزام بمسؤولياته تجاه تطوير وصقل مهارات الموارد البشرية لديه وإعدادهم لتبوؤ مناصب قيادية.
جاء ذلك خلال كلمة للمسؤولة في إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية ببرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، أماني المري، على هامش البرنامج التدريبي الذي نظمه «بيتك» لـ15 موظفة من دفعة المعينات الجدد، حيث أعربت عن فخرها بتوجه الشباب الكويتي إلى العمل بالقطاع الخاص، مؤكدة في الوقت ذاته دعم برنامج إعادة الهيكلة للشباب الكويتي، بالتعاون والتنسيق مع «بيتك» والقطاع الخاص.
من جانبه، دعا نائب المدير العام للخدمات المصرفية في «بيتك»، خالد السبيعي، المتدربات إلى بذل الجهد والانضباط في العمل، وتطوير المهارات في سبيل تحقيق الإنجازات والتميز، بما يمهد الطريق للنمو الوظيفي وتقلد مناصب قيادية، مؤكدا أن «بيتك» يتمتع ببيئة عمل متميزة تتيح الخصوصية للموظفات والعميلات عبر فروع مخصصة للسيدات، الأمر الذي يشكل قيمة مضافة في خدمة العميل، التي يحرص «بيتك» على الاستمرار في تطويرها وتحسينها لتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمة، ويعزز ريادة البنك في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية.
ولفت إلى أن «بيتك»، من خلال برامجه التدريبية المتكاملة، يحرص على وضع الموظفات على الطريق الصحيح، للقيام بمهامهن على أكمل وجه في خدمة العملاء، باستخدام أحدث الأدوات التقنية والبرامج المتوافقة مع المعايير العالمية للتكنولوجيا المصرفية، بما يساهم في تقريب واقع العمل، والتعرف بعمق على الأساليب المتبعة في العمل المصرفي والبرامج السلوكية وأنماط العملاء.
ويستمر البرنامج التدريبي على مدار 5 أسابيع لتأهيل المتدربات وإعدادهن، لبدء مهام عملهن في فروع «بيتك»، ومواجهة متطلبات العمل التي يركز من خلالها البنك على المنافسة والارتقاء في خدمة العميل.
ويشمل البرنامج دورات متكاملة في المنتجات المصرفية من حسابات وبطاقات وودائع وخطابات وخدمات، ومقدمة عن مفهوم فلسفة البنوك الإسلامية، والتكييف الشرعي للمنتجات المصرفية، والكشف عن التزوير والتزييف، ودورات في مهارات البيع، إلى جانب باقة متنوعة من المواد وورش العمل المتعلقة بأساسيات ومهارات العمل ضمن فروع بيتك، بالإضافة إلى تدريب على النظم المختصة بهذا الشأن. كما يركز البرنامج على أهمية جودة الخدمة والتركيز على العميل كأحد المحاور الأساسية في «بيتك»، وكذلك تعريف المعينين الجدد بالموارد البشرية، وأهمية دورها في البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى