المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

أمير القصيم يشهد توقيع عقد اتفاقية الإعتماد المؤسسي لكليات بريدة مع هيئة تقويم التعليم في المملكة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ظهر اليوم ، في مكتب سموه بمقر الإمارة بمدينة بريدة ، أعضاء دورة مجالس أمناء كليات بريدة ، والمنتهية عضويتهم .

واستمع سموه لشرح مفصل حول ما تم تقديمه في دورة أمناء الكليات السابقة مشيداً بجهودهم التي قدموها في دورة مجلس أمناء الكليات , ومبيناً بأنهم أثروا المجلس بتقديمهم كل ماهو خادم من خلال أطروحاتهم وآرائهم لخدمة المسيرة التعليمية في المنطقة من خلال كليات بريدة الأهلية , لافتاً سموه الانتباه إلى أنهم لايزالون منبعاً للعطاء , وأن هذا التكريم لا يعني التوقف وانتهاء دورهم في المجالس بل هو فرصة لتقديم المزيد من الأعمال والأفكار والأطروحات التي تخدم المنطقة والوطن بشكل كامل , متمنياً لهم التوفيق والسداد .

عقب ذلك بارك سمو الأمير فيصل بن مشعل توقيع عقد اتفاقية الاعتماد المؤسسي لكليات بريدة الأهلية مع هيئة تقويم التعليم في المملكة .

يذكر أن أعضاء دورة مجالس أمناء كليات بريدة الأهلية الذين ستنتهي عضويتهم لدورة المجالس في تاريخ 17 / 8 / 1438 هـ ، ، بعد انتهاء الجلسة الأخيرة لدورة المجالس اليوم،  بمقر كليات بريدة الأهلية.

حضر التكريم رئيس مجالس أمناء كليات بريدة الأهلية الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي وأعضاء المجلس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى