المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أتليتكو مدريد يطالب الاتحاديين بإبعاد الجماهير عن فندق الاقامة

قام خالد تميرك عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤول الاستثمار باستقبال وفداً من نادي أتلتيكو مدريد وضم الوفد الإسباني أندوني مورينو مدير العلاقات التجارية وماكسيليان هاشكه مدير مبيعات الرعاية والتسويق.

وتم خلال المقابلة مناقشة الترتيبات المتعلقة باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين يوم 30 من الشهر الجاري ضمن فعاليات الاحتفال بمرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد وبعد الاستقبال توجه مسؤولو الناديين إلى ملعب “الجوهرة المضيئة” وتجولوا في المرافق التابعة له، قبل أن تجمعهما طاولة التباحث لمناقشة تفاصيل اللقاء.

وجاءت لائحة طلبات النادي الإسباني إبعاد الجماهير عن مقر الفندق الذي ستنزل فيه البعثة، فضلا عن التدريب الأخير لهم الذي يسبق المقابلة على مسرح الحدث.

وفيما تأكد وصول البعثة في الـ28 من كانون الأول (ديسمبر) الحالي، فإن الإسبان يفاضلون بين ثلاثة فنادق في جدة للمفاضلة بينها، بينما يبدو هيلتون جدة الأقرب لاحتضان أتلتيكو، وسيشهد يوم الـ29 من كانون الأول (ديسمبر) مؤتمرا صحافيا يجمع التشيلسي لويس سييرا مدرب الاتحاد ونظيره الأرجنتيني سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

وأكد الوفد الإسباني أن الهدف من زيارتهم معرفة كيفية دخول حافلة الفريق إلى الملعب والطريق لغرف الملابس، فضلا عن الوضع الأمني من الداخل والخارج، والتجهيزات الأمنية التقنية للملعب أيضا.

وأخذ المندوبون جولة في الملعب وتم شرح كل ما استفسروا عنه، إلى جانب التعريف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، خاصة أنها متكاملة وليست ملعبا لكرة القدم فقط، وذلك عبر مجسم الذي يوضح الصالات والملاعب الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى